image

2019-12-03 م

ملتقى المقيّمين بنسخته الحادية عشر في بريدة

في منتصف شهر نوفمبر الماضي قدمت تقييم في منطقة القصيم ملتقى مهني يجمع أعضاء الهيئة في فرع تقييم العقار حيث تهدف الهيئة بإقامة الملتقى إلى جمع ذوي العلم والخبرة سويًا لمناقشة أبرز مستجدات مهنة التقييم العقاري ولتبادل العلم والخبرة.

بدأ الملتقى بمناقشة أبرز مستجدات قطاع التقييم العقاري ومعايير التقييم الدولية ٢٠٢٠ مع الأستاذ معاذ الخلف خبير التطوير المهني في تقييم وقدم الأستاذ حسام الدين بدري عرضًا عن تقييم أراضي قيران وأهمية بيانات التقييم وكيف ترفع مهنيّة تقارير التقييم التي تُقدم للعملاء.

كما قدم الأستاذ ناصر آل عياف ورقة عمل تناولت الطرق الأمثل لشراء عقد الاستثمار -المنفعة وشارك الأستاذ منصور العشاب بورقة عمل بعنوان الخصائص الجغرافية للعقار وتأثيرها على القيمة.

وأخيرًا، قدم الأستاذ صالح الزويد قيّم بنسخته الجديدة والذي يهدف إلى تسهيل وصول المستفيدين إلى منشآت التقييم، وتحفيز وتمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتوفير الحلول الرقمية لتساهم في رفع جودة تقارير التقييم.

أقامت تقييم خلال هذا العام ثلاثة ملتقيات مهنيّة في مختلف مناطق المملكة لمختلف فروعها تسعى من خلالها إلى جمع ذوي العلم والخبرة في مكان واحد لتبادل التجارب والخبرات التي تُثري وتُهم المهنة وممارسيها.

انتقل إلى أعلى