image

وقعت الهيئة السعودية للمقيّمين المعتمَدين (تقييم) والمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة ، مذكرة تفاهم في إطار مساعيها المبذولة لبناء الشراكات الاستراتيجية الفاعلة والتعاون مع القطاعين العام والخاص، في المجالات التكاملية والأعمال ذات الاهتمام المشترك.

وقع عن (تقييم) سعادة المهندس/ فيصل بن بدر المنديل الأمين العام المكلف، فيما مثَل (التحلية) سعادة الأستاذ / عصام بن عبدالله الجربا المدير التنفيذي للاستثمار وتطوير الأعمال التجارية.

ونصَت المذكرة على تعاون الطرفين في مجال تقديم استشارات التقييم العقاري، والدورات التدريبية المتخصصة أيضًا في مجال التقييم العقاري، بالإضافة إلى برامج التأهيل الخاصة في إجراءات نزع ملكية العقارات للمنفعة العامة، وذلك في ظل النمو الذي تشهده صناعة التحلية بالمملكة والتوسع في إنشاء وتشغيل المنظومات الإنتاجية وأنظمة النقل.

ويسعى الجانبان بموجب المذكرة إلى تضافر الجهود وتكاملها للاستفادة من الأنظمة والإمكانات المتاحة، وتعزيز رغبتهما في التعاون الفاعل لتحقيق المصلحة العامة والأهداف المشتركة، سيما في مجالات تبادل المعلومات والبيانات والنواحي الإعلامية وفي أي مجال آخر يحقق أهدافهما التنظيمية والاستراتيجية.

آخر تعديل :
انتقل إلى أعلى