Service Manual
عن دليل الخدمات
انطلاقًا من حرص الهيئة على تطوير خدماتها المقدمة للمقيّمين في كافة فروع التقييم وتسهيل تنفيذها والتعريف بها بما يسهم في تطوير مهنة التقييم والممارسين لها، فقد أعدت دليل الخدمات هذا لتوضيح الإجراءات المطلوبة لتنفيذ تلك الخدمات، ويهدف الدليل إلى تقديم معلومات تفصيلية وشاملة عن الخدمات التي تقدمها الهيئة وكيفية إنجازها.
المستهدفون من الدليل
كافة فئات المقيّمين من الأعضاء والممارسين لمهنة التقييم وجهات القطاعين الحكومي والخاص.
المقابل المالي للخدمة
يمكن الاطلاع على المقابل المالي للخدمات التي تقدمها الهيئة عبر الرابط التالي هنا
آلية التصعيد
رفع طلب عبر نظام التواصل هنا
قائمة الخدمات
دليل خدمات التدريب
هي الإدارة المعنية بإعداد المناهج التعليمية وتقديم واعتماد الدورات التدريبية والاختبارات لتأهيل المقيّمين وفق المعايير الدولية، وتهدف لنقل وتوطين علوم التقييم وإثراء المحتوى العلمي. ويمكن تقسيم الخدمات بحسب المستفيدين على النحو التالي
خدمات العضويات
هي الإدارة المعنية بإصدار العضويات والتراخيص المهنية للأعضاء وتسجيل المنشآت المرخصة في كافة فروع التقييم لدى الهيئة، ويمكن تقسيم الخدمات بحسب المستفيدين على النحو التالي:
خدمات المنشآت
خدمات تواصل العملاء
هو القسم المعني باستقبال استفسارات المستفيدين والرد عليها فيما يتعلق بكافة إدارات الهيئة، ويمكن للمستفيد التقديم على الخدمات التالية