الهيئة السعودية للمقيّمين المعتمدين
الشروط والمواصفات المطلوبة:
- درجة البكالوريوس في إدارة أعمال أو ما يعادلها.
- خبرة لا تزيد عن سنتين في مجال المشتريات.
- الإلمام بإجراءات الشراء والمنافسات والتعاقد بكافة أنواعها.
- الإلمام بإجراءات إدارة وتأهيل الموردين.
- يفضل من تكون له خبرة في نظام المنافسات والمشتريات الحكومية.
- يفضل من تكون له خبرة في استخدام منصة اعتماد.
- إجادة اللغة الإنجليزية.
أبرز المهام:
- المساهمة في أعمال الشراء والتعاقد حسب السياسات والإجراءات المعتمدة، وذلك عن طريق طرح المنافسات وطلبات عروض الأسعار.
- المساهمة في إعداد خطة الشراء السنوية والتنسيق مع إدارات الهيئة المختلفة بهذا الشأن.
- إدارة التعاميد والعقود ومتابعة تنفيذ الأعمال المتعاقد عليها مع الإدارة المختصة والمتعاقد.
- استلام الفواتير ومراجعتها وتحويلها للإدارة المالية لصرف مستحقات المتعاقد.
- متابعة سير المنافسات وطلبات عروض الأسعار والتنسيق مع اللجان والإدارات المختصة في الهيئة، بدءاً من الطرح وحتى الترسية أو التعميد.