image

فواز الشارخ

مدرب زميل – العقار

عضو زميل في التقييم العقاري، حاصل على بكالوريوس الرياضيات، كذلك دبلوم هندسة وإدارة شبكات يمتلك خبرة عملية 25 سنة في عدة مجالات في وزارة التعليم، ثم الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين كمدير لعمليات التدريب ثم مستشار غير متفرغ التدريب للهيئة.

عبدالله الكثيري

مدرب زميل – العقار

عضو زميل في التقييم العقاري، حاصل على ماجستير ادارة اعمال – تمويل واستثمار، وبكالوريوس إدارة أعمال أيضا ويمتلك خبرة اكثر من 30 سنة في مجال العقار واسواق المال ودراسات السوق اكتسبها من خلال عمله بوزارة التعليم والبنك الأهلي التجاري.

غادة الإدريسي

مدرب زميل – العقار

عضو زميل في التقييم العقاري، حاصلة على ماجستير في إدارة الاعمال والإدارة التنفيذية وأيضا بكالوريوس في علوم الحاسب الالي ، أول سيدة سعودية تحصل على الزمالة في التقييم العقاري والعضوية في الآلات والمعدات وتمتلك خبرة تتجاوز 15 سنة في المجال العقاري

محمد البر

مدرب زميل – العقار

عضو زميل في التقييم العقاري، حاصل على ماجستير تخصص الاستثمار والتمويل العقاري وأيضا حاصل على بكالوريوس محاسبة، لديه خبرة 20 سنة في المجال العقاري، حاليا شريك تنفيذي لدى شركة لاند ستيرلينغ ، والرئيس التنفيذي لمركز القرار الذكي للتدريب وعضو مجلس إدارة لعدد من الشركات.

محمد الهندي

مدرب زميل – العقار

عضو زميل في التقييم العقاري، حاصل على بكالوريوس في التخطيط الحضري والإقليمي، لديه خبرة في المجال العقاري لمدة تزيد عن 15 سنة، ويعمل حاليا رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مفاز العربية.

وديع عبد الله المعلمي

مدرب زميل – العقار

عضو زميل في التقييم العقاري، حاصل على بكالوريوس محاسبة أيضا دبلوم محاسبة في الحاسب الالي والدبلوم العقاري الكامل، لديه خبرة 18 سنة في المجال العقاري، حاليا المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيما للتقييم والخدمات العقارية ومدرب معتمد لدى الهيئة السعودية المقيمين المعتمدين.

حجاب الذيابي

مدرب زميل – العقار

عضو زميل في التقييم العقاري، حاصل على بكالوريوس في الرياضيات، لدية خبرة (14) سنة في مجال التقييم، حاليا شريك مؤسس ومدير شركة ركن الصفقة للتقييم

بندر سلطان الشنيف

مدرب زميل – العقار

عضو زميل في التقييم العقاري، حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الحاسب والمعلومات، لدية خبرة 15 سنة بمجال الاستثمار والتقييم العقاري حاليا الرئيس التنفيذي شركة المقيم الاول.

عمار سندي

مدرب معتمد – العقار

عضو زميل في التقييم العقاري حاصل على بكالوريوس التخطيط الحضري، والإقليمي ” التخطيط العمراني “ولديه خبرة في مجال التقييم العقاري تقارب 15 عام يعمل حاليا كرئيس تنفيذي لشركة أبعاد وشريكه للتقييم العقاري.

عماد الرشيد

مدرب معتمد – العقار

عضو زميل في التقييم العقاري، حاصل على بكالوريوس اقتصاد وادارة، ولدية خبرة واسعة في مجال المبيعات العقارية، يحمل العضوية في تقييم الآلات والمعدات لدى تقييم و عضو الهيئة السعودية للمهندسين، ويعمل حاليا كمدير تنفيذي لشركة إجادة وشريكه للتقييم العقاري.

يوسف المعارك

مدرب مشارك – العقار

مدرب مشارك في التقييم العقاري، حاصل على ماجستير إدارة أعمال كذلك درجة البكالوريوس في نظم إدارة المعلومات، ولديه خبرة في مجال التقييم العقاري لمدة 20 سنة، ويعمل حاليا نائب الرئيس التنفيذي لشركة عامرة العقارية

عبدالمجيد الدخيل

مدرب مشارك – المنشآت الاقتصادية

عضو أساسي في تقييم المنشآت الاقتصادية، حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، وكان مسؤولا عن خدمات تقييم الأعمال في شركة (EY) لديه خبرة 10 سنة، يشارك حاليًا كعضو في لجنة القيد في سجل المقيّمين المعتمدين وعضو في لجنة التدقيق في (أرباح المالية)، وقام مؤخراً بتأسيس (الدخيل مستشارون ومحاسبون)

سلطان أنس موسى

مدرب مشارك – المنشآت الاقتصادية

عضو أساسي في تقييم المنشآت الاقتصادية، حاصل على درجة الماجستير في الإدارة المالية، وعلى درجة البكالوريوس في تمويل الأعمال، ولديه أكثر من 13 عامًا من الخبرة المهنية في مجال الاستشارات المالية، ويعمل حاليا شريك إداري في شركة إثمار للاستشارات.

إبراهيم سمور

مدرب زميل – أضرار المركبات

مدرب معتمد في تقييم أضرار المركبات من المعهد البريطاني للمحركات IMI وشركة نيسان Nissan حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية ولديه خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال المركبات في الشرق الأوسط ويعمل حاليا خبير تطوير مهني في الهيئة.

طلال الغامدي

مدرب زميل – أضرار المركبات

مدرب معتمد في تقييم أضرار المركبات من المعهد البريطاني للمحركات IMI ، خريج معهد ثاثتشام البريطاني لدراسات المركبات عام 2016م حاصل دبلوم عالي في صيانة المركبات، ولديه أكثر من 15 عاما من الخبرة في تأسيس وادارة المشاريع والانظمة المتعلقة بصيانة المركبات وتقدير أضرارها، ويعمل حاليا خبير تطوير مهني في الهيئة.

آخر تعديل :
انتقل إلى أعلى