ضمن دورات التعليم المهني المستمر، تقييم تعقد دورة تدريبية مهنية بالتعاون مع معهد مقيّمي الأعمال الدولي (iiBV)

تقييم – المركز الإعلامي

بالتعاون مع معهد مقيّمي الأعمال الدولي IIBV، وضمن ساعات التعليم المهني المستمر لأعضاء الهيئة، عقدت تقييم دورة مهنية بعنوان ” إعداد تقارير تقييم المنشآت الاقتصادية والأخطاء الشائعة في التقارير” والتي تهدف إلى توعية ممارسي مهنة تقييم المنشآت الاقتصادية في المملكة عن طرق إعداد تقارير التقييم بحسب معايير التقييم الدولية وأساليب تنظيم التقرير وأهم الأخطاء الشائعة في تقارير التقييم، قدمها خبير تقييم المنشآت الاقتصادية السيد جون بارتون، الاثنين الموافق لـ 28/11/2022م عبر منصة زووم.

الجدير بالذكر أن السيد جون بارتون خبير تقييم المنشآت الاقتصادية يشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة برانديوان لاستشارات التقييم وبخبرة تتجاوز الثلاثين عامًا في التقييم، والمسؤول عن تحليل وتقييم الممتلكات والأصول غير الملموسة.

ويُعد معهد مقيّمي الأعمال الدولي من أعرق وأبرز المعاهد التعليمية في العالم ويختص بتقديم فرص التعليم المهني المتخصص للمهنيين في مجال تقييم الأعمال والمنشآت الاقتصادية.

حضر الدورة أكثر من ٣٢ عضو في تقييم المنشآت الاقتصادية وتسعى الهيئة بالتعاون مع الجهات العريقة مثل معهد مقيّمي الأعمال لنقل أفضل الممارسات الدولية للسوق السعودي ولتبادل الخبرات لتطوير وتأهيل ممارسي مهنة تقييم المنشآت الاقتصادية وفق أفضل المعايير والممارسات الدولية.

أخبار ذات صلة

Scroll to Top