تقييم تطرح برنامج (مراقبة جودة الأداء المهني) على منصة “استطلاع”

طرحت الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين برنامج (مراقبة جودة الأداء المهني) على منصة “استطلاع” التابعة للمركز الوطني للتنافسية، وذلك لأخذ آراء العموم والمنشآت المهنية، وجميع الجهات اعتبارا من اليوم الثلاثاء 7/3/2022 م الموافق 15/8/1444هـ ، بهدف التأكد من التزام العاملين بالمهنة بالأحكام والقواعد المنظمة لمهنة التقييم، وذلك لمتابعة وتطوير الأداء المهني، وتحقيق مبدأ الشفافية، وتحسين مستوى الخدمات المهنية، ورفع مستوى الثقة في قطاع التقييم، وحوكمة أعمال الفحص وإجراءات الرقابة المهنية وتوحيدها، ورفع مستوى الوعي العام لدى منشآت التقييم والعاملين بها.

ويركز برنامج مراقبة جودة الأداء المهني على وضع الأسس والأطر العامة التي تمثل خط الأساس لأعمال الرقابة على المهنة ومنسوبيها، وذلك تماشيا مع متطلبات النظام وبما يتوافق مع المتطلبات المهنية ذات الصلة.

ويأتي هذا البرنامج ايمانا من الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين بأن الارتقاء بجودة المهنة يتطلب جهودا مشتركة ومساهمة من العموم وجميع ذوي المصلحة، بهدف الوصول والارتقاء بالمهنة الى الشكل المطلوب تحقيقه.

ودعت الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين العموم والمنشآت المهنية، وجميع الجهات الى إبداء الملاحظات والمرئيات حيال برنامج مراقبة جودة الأداء المهني عبر منصة “استطلاع” من خلال الرابط التالي:

 اضغط هنا

أخبار ذات صلة

Scroll to Top