image

2019-11-11 م

حمد الشويعر ينضم إلى مجلس إدارة (تقييم)

وافق مجلس إدارة الهيئة السعودية للمقيّمين المعتمدين في اجتماعه الرابع والعشرون على قبول ترشيح مجلس الغرف السعودية للأستاذ حمد بن علي الشويعر خلفًا للأستاذ محمد يسلم بابحر ممثلًالمجلس الغرف السعودية في مجلس إدارة الهيئة والذي يضم في عضويته عددًا من ممثليّ الجهات الحكومية وبعض ممارسي مهنة التقييم في المملكة.

وعبر المجلس عن شكره وتقديره للأستاذ محمد يسلم بابحر على ما قدمه من جهود خلال فترة تمثيله السابقة ومساهمته في تطوير المهنة، متمنين له دوام التوفيق. كما رحب بالأستاذ حمد الشويعر الذي يعتبر من الكفاءات الوطنية ذات الخبرة الواسعة في القطاع العقاري، وستساهم خبرته في تطوير مهنة التقييم بشكل عام والتقييم العقاري بشكل خاص.

وأعرب الشويعر عن تقديره وامتنانه لأعضاء المجلس مؤكدًا على دعم مجلس الغرف السعودية لرؤية الهيئة وأهدافها التي تشترك مع أهداف مجلس الغرف، مشيرًا إلى أهمية رفع مهنيّة ممارسيّ مهنة التقييم لما لهم من تأثير في منظومة الاقتصاد، حيث أن التقييم المهني يعزز الثقة والأمان ويساهم في تنظيم وتحسين السوق وجذب المستثمرين وهذا ما تسعى الغرف التجارية لتحقيقه.

يرأس الشويعر اللجنة الوطنية العقارية منذ عام ١٤٢٩ هـ ، وهو نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض في دورته الحالية، وعضو مجلس إدارة في كل من “الهيئة العامة للعقار“ و“جمعية الأطفال المعاقين” و”شركة الرياض القابضة” بالإضافة لعدد من المجالس في القطاع الخاص والخيري، كما شارك الشويعر في اللجنة التأسيسية لـ”شركة التمويل العقاري” وشركة “عنوان المكان للتطوير والاستثمار“ وساهم في تأسيس المؤتمر السعودي الدولي للعقار وشارك في العديد من لجانه التنفيذية، بالإضافة لرئاسة مجلس أمناء منتدى الرياض الاقتصادي عام 1439 هــ..

آخر تعديل :
انتقل إلى أعلى