برعاية وزير التعليم ( تقييم ) توقع اتفاقية مع شركة تطوير المباني​

2017-01-23 م

برعاية وزير التعليم ( تقييم ) توقع اتفاقية مع شركة تطوير المباني​







برعاية معالي وزير التعليم

الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين توقع اتفاقية مع شركة تطوير المباني​

وقعت الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين اتفاقية مع شركة تطوير للمباني التابعة لوزارة التعليم، وذلكلتقديم خدمات الاستشارات الفنية في مجال التقييم وتأهيل العاملين في التقييم من منسوبي الشركة، وذلكعلى هامش مؤتمر الاستثمار والتمويل للمباني التعليمية والذي يقام في الفترة ١٠ ١١ / ١ / ٢٠١٧ فيمقر وزارة التعليم في مدينة الرياض.

وفي هذا الخصوص ذكر الاستاذ عصام المبارك، أمين عام الهيئة : أن هذا المؤتمر يأتي بمبادرة موفقه منوزارة التعليم بهدف تحقيق التكامل بين الجهات المختلفة بما يساهم في تحقيق رؤية ٢٠٣٠.

وإشراك القطاع الخاص في برنامج الوزارة للاستثمار والتمويل في أصولها العقارية ونسعد اليوم بالشراكةمع وزارة التعليم، وتوقيع الاتفاقية مع شركة تطوير للمباني التعليمية

وتقوم الهيئة بموجبها بتقديم خدمات استشارية في مجال التقييم العقاري من خلال التعاون مع أعضاءالهيئة المؤهلين وفقا تصنيف التعليم وعدد ساعات الخبرة وعدد الأعضاء المسجلين لدى الهيئة منمختلف أنحاء المملكة ، اضافة الى مستوى اداء الأعضاء في إعداد تقارير التقييم وبناء على التزامهمبمعايير التقييم الدولية.

وأكد المبارك على ان الهيئة حريصة على رفع المستوى المهني للعاملين في المهنة وتقديم عمل مهنيواحترافي ، وأضاف بان الهيئة ستقوم بالاشراف ومتابعة التقارير والتأكد من جودة الآداء ودقة البيانات،أيضا ستقوم الهيئة بتأهيل عدد من منسوبي الشركة وتدربيهم وفقا لمعايير التقييم والدولية والقراءةالمهنية لتقارير التقييم.

واوضح ان هذه الشراكة ستساهم بإذن الله برفع مستوى المهنية وتعزز الشفافية وسوف تؤثر ايجاباعلى الاقتصاد الوطني وتساعد على استمرار نموه“​

Related news

Scroll to Top