مدير إدارة الرقابة

الهيئة السعودية للمقيّمين المعتمدين

الشروط والمواصفات المطلوبة:

  1. درجة البكالوريوس في القانون أو إدارة أعمال أو ما يعادلها.
  2. خبرة عملية لا تقل عن 9 سنوات في مجال الرقابة أو المجالات المرتبطة بها.
  3. يفضل الحصول على شهادات دورات فروع الهيئة والشهادات المهنية في مجال الرقابة والالتزام.
  4. إجادة إدارة الشكاوى والاستفسارات.
  5. إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس.
  6. إجادة اللغة الإنجليزية.

أبرز المهام:

  1. مراجعة وتحديث منهجية الرقابة.
  2. الإشراف على إعداد خطط الرقابة الدورية.
  3. ضمان تنفيذ خطط الرقابة الدورية وفقاً للخطة السنوية.
  4. مراجعة تقارير الرقابة وتحديد الانتهاكات ومجالات التحسين.
  5. مراجعة الشكاوى والبلاغات المقدمة للهيئة والتأكد من معالجتها.
  6. الإشراف على الفحص الدوري لمنشآت التقييم للتأكد من تنفيذ العمليات وفقا للقواعد والأنظمة المحددة من الهيئة.
  7. الإشراف على أعمال التحقيق وسماع الأقوال.
  8. الإشراف على مشاركة التقارير الرقابية مع الجهات ذات العلاقة وتطويرها.
  9. الإشراف على عمليات إحالة المخالفين.
Scroll to Top