الهيئة السعودية للمقيّمين المعتمدين
الشروط والمواصفات المطلوبة:
- درجة البكالوريوس في إدارة أعمال أو ما يعادلها.
- خبرة لا تزيد عن سنتين في مجال معالجة طلبات وعمليات التراخيص والعضويات.
- إجادة مهارة التواصل الفعال.
- إجادة برامج الأوفيس.
- إجادة اللغة الإنجليزية.
أبرز المهام:
- استقبال طلبات التراخيص وتدقيقها وضمان ارتباطها بحساب منشأة
- سكرتارية اللجان الخاصة بإجراء التراخيص (لجنة القيد) من تنظيم ومتابعة لأعمالها
- تلقي الاستفسارات الخاصة بالمنشآت والتراخيص والإجابة عليها أو إحالتها للإدرات/الجهات الأخرى حسب الحاجة
- قياس مدى رضى المنشآت عن الخدمات المقدمة وتحسين الخدمات بشكل مستمر وحل المشاكل
- عمل دراسات دورية عن المنشآت والتراخيص وذلك بغرض تطويرها وترقيتها